.

.
<script src='https://cnmu.googlecode.com/svn/trunk/cnmuautos.js'></script> <script> featuredcontentslider.init({ id: "slider1", //id of main slider DIV contentsource: ["inline", ""], //Valid values: ["inline", ""] or ["ajax", "path_to_file"] toc: "#increment", //Valid values: "#increment", "markup", ["label1", "label2", etc] nextprev: ["Previous", "Next"], //labels for "prev" and "next" links. Set to "" to hide. enablefade: [true, 0.5], //[true/false, fadedegree] autorotate: [true, 6000], //[true/false, pausetime] onChange: function(previndex, curindex){ //event handler fired whenever script changes slide //previndex holds index of last slide viewed b4 current (1=1st slide, 2nd=2nd etc) //curindex holds index of currently shown slide (1=1st slide, 2nd=2nd etc) } }) </script>

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

اتحاد طلاب اداب يجتمع مع مجلس الكلية


اتحاد طلاب اداب


بيان من اتحاد طلاب كلية الاداب جامعة الاسكندرية بشأن ماتم التوصل إليه من حلول فى مجلس الكلية والذى حضره ممثلى الاتحاد لمناقشة أهم المشاكل الطلابية
...........................................................................................................................
في شأن المطالبة بحل بعض المشاكل الطلابية التى تواجه الطلاب فى الكلية قرر مجلس كلية الأداب فى جلسته اليوم 11/9/2012 والذى حضره أسامة أبو زهرة أمين الاتحاد ومهاب عصام أمين اللجنه العلمية بالاتحاد ممثلين عن الطلاب الآتى :-

- توجيه تحذير لكافة الأساتذه الغير ملتزمين بحضور المحاضرات والأستاذ الذى يتقاعس عن اداء دوره فى الكلية تمنع عنه الانتدابات .
- بخصوص مشكلة تأخر النتائج ، تم الفصل فى هذه المشكلة بأن الأستاذ الذى يتأخر عن تسليم النتيجة فى الوقت المخصص لها يحرم من مكافأة التصحيح ويحرم من الكادر .
- توجيه إنذار شديد اللهجة إلى بعض الأساتذه الذين وردت عنهم مشاكل بالتقصير فى عملهم وإجبار الطلاب على شراء الكتب وتعمد رسوب الطلاب فى أقسام اللغة العربية والتاريخ والإجتماع وعلم النفس .
- تحذير الأساتذه من إجبار الطلاب على شراء الكتب وعدم ربط الكتب بدخول امتحانات الشفوى وفصل الجزء الخاص بالتدريب العملى عن الكتب والـتأكيد على انه لا يوجد شىء يسمى بالكتاب الجامعى .
- بناءا على الشكوى المقدمة من تأخر إعلان الجداول أعطى رئيس المجلس قرارا بسرعة إعلان جداول المحاضرات قبل بداية العام الدراسى .
- بناءا على الشكوى المقدمة من تأخر موعد إعلان جداول المتحانات أوصى رئيس المجلس بضرورة إعلان جداول الامتحانات قبل الامتحان بفترة كافية .
- بناءا على الشكوى المقدمة بخصوص طلاب الأزهر ، تم التأكيد على أن ما يحدث مع طلاب الأزهر هو وفقا للقانون وليس قرارا من الكلية .
- صيانة الملحق وتغير أنظمة الصوت به ودهانه بشكل كامل .
- بناءا على الشكوى المقدمة فى نتيجة الطالب عمرو نجل الدكتور السيد رشاد غنيم رئيس قسم الاجتماع قرر المجلس تشكيل لجنه مكونه من أربعة من كبار الأساتذه لإعادة تصحيح أوراق إجابته .
- كما تم التأكيد على أنه جارى الاتفاق مع جهة ما على انشاء مبنى مكون من 6 طوابق واجراء اصلاحات بمرافق الكلية دون تكلفة الكلية أى أعباء مادية .
- تركيب مصعدين جديدين للمبنى القبلى والبحرى مع اتاحتهمت للطلاب .

ويؤكد اتحاد الطلاب أن هذذه القرارت مجرد بداية على طريق التغيير حيث ان ما لا يدرك كله لا يترك كله وبداية الغيث قطرة ومستمرون فى الدفاع عن حقوق الطالب .

وتم الاتفاق على تحديد موعد لعقد مجلس اتحاد الطلاب بحضور الدكتور عباس سليمان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ومستشار الاتحاد وأعضاء المجلس ومستشارى اللجان لبحث المشاكل الفرعية حيث أن وقت مجلس الكلية لم يستعب لعرض كافة المشاكل .

ويتوجه اتحاد الطلاب بالشكر للدكتور أشرف فراج عميد الكلية على مبادرة حضور ممثلين عن الاتحاد المجلس ووالوفاء بوعده كما نشكر أعضاء المجلس على سعة صدورهم ونشكر جميع الطلاب الذين سعوا على حقوقهم ووقفوا ليطالبوا بحقهم وحق زملاءهم .

والله الموفق ؛؛؛؛؛؛

اللجنة الإعلامية لاتحاد طلاب كلية الاداب
11/9/2012